-->
لك سيدتي:صحة،أناقة،جمال،وسفر                                                          لك سيدتي:صحة،أناقة،جمال،وسفر
educ

latest news

educ
educ
جاري التحميل ...
educ

الأشياء التي تحبها المرأة في الرجل



ان  اكبر لغز اصبح في هذا الزمن هو علاقة الرجل والمرأه
اذا كان الرجل صالح فالمرأة بعالم آخر
واذا كانت المرأة صالحة نجد على العكس من ذلك الرجل ذو اخلاق سيئة ولا يحتمل ولا يطاق
والقليلون من يتفقون  ويتفاهمون مع بعض مما يؤدي للأسف الى مشاكل ومواجهات وحتى وان كان هناك اتفاق  يكون لمدة وتبدأ النقاشات من جديد
هذا الموضوع يحيلكم على الميزات التي تحبها المرأة في الرجل

ماذا تحب النساء في الرجل؟
المرأة تحب المعاملة بالشوكة والسكين أي أن تكون حريصا للغاية في اسلوبك معها ، وتراعي ألفاظك وأوصافك لها ، وتشعرها بأنك ابن ناس وخائف على مشاعرها أي باختصار تبقى كالذين يقال عليهم "شباب ملزق".
يعترض طريقها بالقوة
تكره النساء بصفة عامة العنف ، ولكنه لو كان عنف عاطفي تعشقه وتموت فيه حتى لو صدر منها دون ذلك، فالمرأة تعشق الرجل الذي يحتجزها بالقوة ويقول لها كلام جميل.
أن يكون أبيض من الداخل
حيث تعشق المرأة الرجل القوي من الخارج والضعيف معها في داخله ، فهي تريده كالعجينة بين يديها وعلى العكس تريده قوي و صلب في تعامله مع الناس وفي مواجهة مصاعب الحياة ، وهنا تشعر بقوتها وتأثير أنوثتها.
تحب المراة  الرجل الذي يفهمها
أو بمعنى أكثر دقة نجد المرأة تعشق الرجل الذي يفهمها ويقدر مشاعرها وطموحاتها ولا يسخر من رغباتها ، لأن هذه هي مشكلة معظم النساء حيث تجد كل امرأة تقول "أنا لا يوجد احد يفهمني ".


تعشق المراة الرجل المجنون والغير ممل  وغير روتيني
فالمرأة تكره الرجل الممل الروتيني الذي يقوم بنفس الأفعال في نفس الأوقات وبنفس الاسلوب ، حتى لو كانت أفعال جميلة ، ولكنها تريد أن يغير لها في نظام حياتها ويفاجئها بالهدايا "فالمرأة بطبعها تحب الهدايا "وتعشق الأفكار الجديدة والمبتكرة ، وبأسفار ورحلات  جديدة بل وموضوعات مثيرة.
المرأة تحب ولاء الرجل
تعشق المرأة ولاء الرجل لها لأن كل امرأة دائما ما تكون قلقة بشأن المستقبل وبشأن استمرار ولاء شريكها لها ، وخاصة مع تهديد هذا الولاء بالدمار مع كل كليب جديد لنانسي عجرم وهيفاء وهبي...ههه.
المرأة تحب الرجل الذي يتصف بمشاعر الأبوة
اذا كنت تتصف بهذه الميزة فمن شأنها أن توصلك إلى قلب كل امرأة بيسر وسهولة، فهي إما تكون راضية تماما عن والدها فسوف تحبك بجنون لأنك تحمل صفات الأبوة  مثله، وإما أن تكون محرومة منها أو كارهة له فسوف تحبك أيضا لتعوضها عما فات وعن ماضيها الحزين معه.
اذا كنت عزيزي الرجل تملك هذه الصفات فأنت قد ملكت قلب شريكتك بجنون وضمنت ولاءها لك كما ضمنته هي وعشتما في سعادة وأمن وأمان

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

ads

إشترك في قناتنا ودعمنا

إشترك في قناتنا ودعمنا
قناة تعليمية ومنوعات

health,fitness,travel,beauty...and other

healthand fitness travel beauty:women and men computer and technology

جميع الحقوق محفوظة

لك سيدتي:صحة،أناقة،جمال،وسفر

2016