-->
لك سيدتي:صحة،أناقة،جمال،وسفر                                                          لك سيدتي:صحة،أناقة،جمال،وسفر
educ

latest news

educ
educ
جاري التحميل ...
educ

عاجل وهام :رسميا ولوج ملاعب القرب مجانا والمساءلة القانونية لمن يستخلص الواجبات الحريدة الرسمية التفاصيل الكاملة






رسميا ولوج ملاعب القرب "مجانا" والمساءلة القانونية لمن يستخلص الواجبات (الجريدة الرسمية)

في إطار الاستراتيجية الهادفة إلى النهوض بالمجال الرياضي وتحفيز الشباب على الولوج إلى الخدمات التي تقدمها المؤسسات التابعة لوزارة الشبيبة والرياضة، توصلت “بالواضح” بمراسلة رسمية صدرت الثلاثاء 13 نونبر 2018 بالجريدة الرسمية عدد 6722 الصادر بتاريخ فاتح نونبر 2018، تقضي باصدار قرار من لدن وزارة الشباب والرياضة بتصنيف المسابح التابعة للوزارة، وقرار مشترك بين وزير الشباب والرياضة، ووزير الاقتصاد والمالية بتحديد أسعار الأجرة عن الخدمات المقدمة من الوزارة.

واستنادا لهذا القرار فإن ولوج القاعات الرياضية والمراكز السوسيو رياضية للقرب التابعة للوزارة أصبح مفتوحا للعموم وبشكل مجاني. وفي هذا الصدد وحسب ما ورد في حيثيات المراسلة فان الوزارة تدعو المدراء الجهويين والإقليميين التابعين لها إلى بحث كل السبل الكفيلة بوضع برمجة ملائمة لهذه المؤسسات مع اعطاء الأولوية للجمعيات النشيطة.

وشددت الوزارة على أن ولوج القاعات الرياضية والمراكز السوسيو رياضية للقرب، سيكون مجانا، وستكون هناك مساءلة قانونية لمن يستخلص الواجبات.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

ads

إشترك في قناتنا ودعمنا

إشترك في قناتنا ودعمنا
قناة تعليمية ومنوعات

health,fitness,travel,beauty...and other

healthand fitness travel beauty:women and men computer and technology

جميع الحقوق محفوظة

لك سيدتي:صحة،أناقة،جمال،وسفر

2016