-->
لك سيدتي:صحة،أناقة،جمال،وسفر                                                          لك سيدتي:صحة،أناقة،جمال،وسفر
educ

latest news

educ
educ
جاري التحميل ...
educ

نصائح الجمال السبعة لتبدو أصغر سنا



نصائح الجمال  السبعة لتبدو أصغر سنا  
ملخص:
بشرة   صحية وجميلة تبدأ من الداخل. فيما يلي بعض الأسرار الخالدة لبشرة أصغر ناعمة وتبد اصغر سنا ، بغض النظر عن عمرك.

الكلمات الدالة:

الصحة والجمال والبشرة الجميلة



منذ أن أخذت حواء تلك اللقمة الأولى من التفاح ، أصبح الجنس البشري ممتلئًا بالجمال.

الحقيقة  هي أننا نبدأ عملية الشيخوخة بمجرد خروجنا من الرحم. كل يوم من حياتنا  تنسلخ أجسادنا وتجدد خلايا جديدة. تختلف السرعة التي تحدث بها هذه العملية عندما نكون أطفالًا اختلافًا كبيرًا مع تقدمنا ​​في العمر.
كل  يوم يتم قصفك بالرسائل التجارية ونصائح الجمال التي تحاول إغرائك للاعتقاد بأن أحدث الأدوية المعجزة هو ما تحتاجه لمحاربة ويلات الطبيعة الأم.
نحن نعيش لفترة  أطول ككل ، يمكن أن يكون ذلك نقمة أو نعمة ، حسب منظورك.
أفضل  طريق إلى الجمال الطبيعي والبشرة الصحية هو العناية بما لديك. تبدو بسيطة ، أليس كذلك؟ الحقيقة هي أن بشرتك تتعرض للضرب من البيئة كل يوم. وهذه  بعض نصائح الجمال المفضلة للحفاظ على بشرتك جديدة وصحية وناعمة:
- 1-
 ابق جسمك رطبًا وافعل ذلك مع الكثير من شرب
 الماء! هذا لا يعني الصودا أو الكافيين أو أي نوع آخر من السوائل ، حتى لو كان منخفض السعرات الحرارية. الصودا (حتى حمية الصودا) لديها تركيز عال من الصوديوم. يحتفظ الصوديوم بالسوائل. أنت بحاجة إلى سائل سوف يرطب جسمك ويطرده من السموم. تأكد من أنك تشرب 8 أكواب على الأقل يوميًا!

-2-
احمي بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة. كلنا نحب الشمس. نحن نحب أن نكون فيه ونحب وجود تان جميل. الحقيقة هي أنه يمكنك ان  تسمم نفسك بأشعة الشمس الزائدة. تتسبب الأشعة فوق البنفسجية في الإصابة بسرطان الجلد ، وإذا لم يكن هذا أمرًا سيئًا بما فيه الكفاية ، فإنه يتسبب في تقدم بشرتك بسرعة أكبر مما ينبغي ، وهذا ما  يساهم في تجاعيد قبيحة. إذا كان يجب عليك أن تلعب في الشمس ، فتأكد من أنك تستخدم شاشة او قبعة  شمسية كافية. لا تترك المنزل بدونه

- 3-
حافظ على بشرتك نظيفة. استخدام قطعة قماش ناعمة دافئة. الجلد لا يتطلب التنظيف. سوف تضر أكثر مما تنفع إذا فعلت.

-4-
أفضل علاج للتجاعيد هو عدم وجودها في المقام الأول!  إذا كنت مثل معظمنا ، لم تستمع إلى والدتك عندما حاولت إخبارك بالبقاء في الظل ، والوقوف بشكل مستقيم والتوقف عن التحديق فيها

-5-
أكل صحي.
 معرفة كيف وماذا تأكل مهم ، يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في شعورك. يمكن أن تسبب عادات الأكل غير السليمة 
الاكتئاب وزيادة الوزن والمرض والخمول بشكل عام.
زيادة الوزن تسبب ترهلات جلدك وامتداده اكثر. كلما تقدمت في العمر ، يفقد مرونته ويترك بشرتك تترهل.
أفضل حل لهذا هو الحفاظ على الوزن المناسب.

من قواعد الإيهام للعادات الغذائية ... لا تأكل سعرات حرارية أكثر مما تستهلك. لا تذهب في يوم واحد دون أن تفعل شيئًا إضافيًا وبدنيًا لمدة 30 دقيقة على الأقل في اليوم. هذا يمكن أن يكون ثلاثة عشر دقائق مشي. أو 30 دقيقة من التمارين الرياضية القوية ، أو 12 دقيقة من رفع الأثقال و 18 دقيقة من المشي.
6: لا تقلق ، كن سعيدًا. يبدو أن النظرة السعيدة تؤدي إلى إطلاق الإندورفين.  الإندورفين يسترخي في نظام القلب والأوعية الدموية والسيتوكينات  التي تنبه جهاز المناعة إلى الانتباه في اكتشاف تشوهات مثل الخلايا السرطانية. استمع جيدًا لنفسك. إذا كنت قد خضعت لنفسك منذ الطفولة ، فعلى مدى العمر ، يمكن للرسائل المموهة السلبية أن تترك أثرها عن طريق تحويلك إلى متشائم. اقضِ أسبوعًا واحدًا في كتابة العبارات التي تستخدمها في "الحديث عن نفسك". من المحتمل أن تجد أنك تكرّر أكثر من عشرة جمل أو أكثر مرارًا وتكرارًا تعزز تلك الصورة السلبية. إذا كنت تعرف عنها ، يمكنك تغييرها. الجمال الخارجي والفرح الداخلي يسيران جنبا إلى جنب.
فيما يلي بعض النصائح السريعة لزيادة الفرح والأمل والتفاؤل والتي ستعمل بغض النظر عن عمرك:
قم بعمل قائمة تضم 50 على الأقل من الأشياء الرائعة التي تحدث لك يوميًا.
الضحك كثيرا. سوف يلتئم جسدك وعقلك.
اكتشاف تحد جديد كل شهر.
حاول التأمل لمدة خمس دقائق فقط كل يوم.
7: 
الجنس بعد 50 
- ها! كم منكم قفز إلى هذا القسم؟
أهمية العلاقة الحميمة الجسدية يعتمد في الواقع على الزوجين. اعتاد عدد من الرجال على التخلي عن ممارسة الجنس بعد الستين من العمر ، واعتادت العديد من النساء على الشعور بأن حياتهن الجنسية انتهت بانقطاع الطمث. لحسن الحظ ، لم يعد الأمر كذلك.
الجنس في منتصف العمر يمكن أن يصبح في الواقع أفضل وأكثر إرضاء من أي وقت مضى. النضج يعطي تجربة أكثر للزوجين في صناعة الحب. عادة ما ينمو الأطفال ويتركون المنزل. عادة ما تكون ضغوط بناء الحياة الوظيفية والحياة اليومية أقل إرهاقًا من سنوات الشباب.
هل الجمال حقا جلد عميق؟
الجواب هو نعم ولا. إنها مفارقة ، أليس كذلك؟ الجمال الحقيقي يبدأ من الداخل الى الخارج. ألا تتمنى لو كانت هناك طريقة ما لتلويح أنفك واستعادة بشرة ناعمة كما كان لديك عندما كنت  كطفل؟ حسنًا ، إلى أن يتوصل شخص ما إلى "ينبوع الشباب" الحقيقي ، فإننا ملتزمون بما لدينا.
فقط تذكر أن التقدم في السن لا يعني أن تتقدم في السن.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

ads

إشترك في قناتنا ودعمنا

إشترك في قناتنا ودعمنا
قناة تعليمية ومنوعات

health,fitness,travel,beauty...and other

healthand fitness travel beauty:women and men computer and technology

جميع الحقوق محفوظة

لك سيدتي:صحة،أناقة،جمال،وسفر

2016