-->
لك سيدتي:صحة،أناقة،جمال،وسفر                                                          لك سيدتي:صحة،أناقة،جمال،وسفر
educ

latest news

educ
educ
جاري التحميل ...
educ

8 نصائح لاختيار مستحضرات التجميل المناسبة لنوع بشرتك


8 نصائح لاختيار مستحضرات التجميل المناسبة لنوع بشرتك
ملخص:
تعتبر مستحضرات التجميل المناسبة لأي نوع من أنواع البشرة مهمة لخلق مظهر طبيعي جديد وكذلك لمنع ردود الفعل على مستحضرات التجميل مثل الحساسية الناتجة عن الطفح الجلدي أو الحكة أو البكاء أو الانهيار مع الرؤوس البيضاء أو الرؤوس السوداء وانفجارات الجلد المؤلمة.

هيئة المادة:
تعتبر مستحضرات التجميل المناسبة لأي نوع من أنواع البشرة مهمة لخلق مظهر طبيعي جديد وكذلك لمنع ردود الفعل على مستحضرات التجميل مثل الحساسية الناتجة عن الطفح الجلدي أو الحكة أو البكاء أو الانهيار مع الرؤوس البيضاء أو الرؤوس السوداء وانفجارات الجلد المؤلمة. إن بشرة كل شخص فريدة من نوعها ، وقد يكون للمناطق المختلفة على وجه الشخص خصائص مختلفة يجب مراعاتها عند اختيار مستحضرات التجميل المناسبة.

إذا شعرت بخيبة أمل عندما تتجعد ظلال بودرة ظهرك وتنزلق قبل الغداء أو إذا كانت مؤسستك تبدو مبطنة ومبهرة ، فإن فهم خصائص بشرتك وشراء مستحضرات التجميل المناسبة لنوع بشرتك يعد تمرينًا مفيدًا. فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك في البحث عن أفضل ما لديك.
تجنب مستحضرات التجميل التي تجف أو تهيج بشرتك
سوف يتفاعل كل نوع مختلف من أنواع البشرة بشكل مختلف مع أنواع مستحضرات التجميل المختلفة. حتى إذا كانت هناك علامة تجارية معينة تعمل لصالح ظل عينيك ، فقد لا تعمل نفس العلامة التجارية مع أحمر الشفاه. وذلك لأن نوع الجلد على جفونك قد يكون مختلفًا تمامًا عن نوع البشرة على شفتيك. عند اختيار مستحضرات التجميل مثل الأساس ، على سبيل المثال ، تجنب تجفيف مستحضرات التجميل أو مستحضرات التجميل التي تتسبب في اندلاع جلدك. لسوء الحظ ، قد تضطر إلى تجربة العديد من المنتجات لتحديد تلك التي تعمل على بشرتك باستمرار. هناك مشكلة أخرى يجب مراعاتها وهي أن بشرتك قد تبني رد فعل تجاه مستحضرات تجميل معينة لم تسبب سابقًا تهيجًا للبشرة ، لذلك قد تضطر إلى العثور على بديل لعلامة تجارية مجربة وحقيقية نجحت جيدًا في الماضي. قد تتغير خصائص البشرة بشكل كبير على مدار العمر أيضًا ، مما يؤدي إلى تغيير نوع مستحضرات التجميل التي تختارها.
النظر في لون بشرتك عند اختيار مستحضرات التجميل
حتى لو كان النوع المحدد من مستحضرات التجميل مناسبًا تمامًا لنوع بشرتك ، فإن اختيار اللون الخطأ - وهو لون فاتح جدًا أو غامق جدًا - سيجعل مستحضرات التجميل أقل جاذبية. حدد مستحضرات التجميل التي تكمل ومطابقة لون بشرتك والعيوب الطفيفة في لون البشرة والملمس سوف تختفي. الأساسات الأكثر قتامة والألوان العميقة لظلال العيون وكحل العين سوف تكون الأنسب لأولئك الذين لديهم ألوان الشوكولاته أو الزيتون. على الطرف الآخر من الطيف ، إذا كان لديك بشرة شاحبة ، فيجب عليك اختيار ظلال أفتح من الأساس وماكياج العيون. يجب أن تعزز مستحضرات التجميل ، لا تغلب على لون البشرة.
الاستثمار في ماكياج الجودة
غالبًا ما تكون المكياج عالي الجودة مؤلمًا لكتاب الجيب ، لكنه يظهر على بشرتك. المكياج الرخيص يمكن أن ينزلق أو ينزلق على جلدك وليس من المحتمل أن يختلط. من المرجح أن تجلس على السطح ، مع إعطاء نظرة بلاستيكية. ابحث عن مستحضرات تجميل عالية الجودة ليست باهظة الثمن بالضرورة. من الأفضل أن تستثمر في نفسك من خلال شراء مكياج عالي الجودة تعرفه بشكل رائع مع نوع بشرتك.
جلد جاف
إذا كنت ضحية الجلد الجاف ، فلا تشعر باليأس. يجب أن تجد الأساس نوع موس أو كريم. إذا كنت تستخدم خافي العيوب ، فتأكد من أنه مبني على كريم ويجب أن يضغط المسحوق المضغوط. يجب أن تتجنب الصياغات الفضفاضة أو الخالية من الزيوت لأنها تميل إلى الاستقرار في الخطوط الدقيقة على وجهك. من الأفضل إجراء ماكياج العيون باستخدام بودرة حرير أو ظلال العيون وكحل العيون يجب أن يكون إما قلم لامع أو من النوع غير اللامع. الرطوبة هي الكلمة الأساسية مع أحمر الشفاه ومعان الشفاه. ابحث عن أحمر الشفاه المرطب واستخدم لمعان الشفاه الذي يحتوي على مكونات مثل الألوة أو فيتامين E ، وكلاهما يوفر رطوبة إضافية للشفاه.

بشرة حساسة
ابحث عن المنتجات التي تم تحديدها خصيصًا للاستخدام مع البشرة الحساسة وتجنب العطور في منتجات مستحضرات التجميل الخاصة بك. غير مسببة للحساسية عبارة أخرى للبحث عن الملصقات. المفتاح هو تجنب أي شيء مع ارتفاع مستويات صبغ أو المواد الحافظة.

الجمع بين الجلد
يمكنك إما اختيار منتجات مختلفة لمختلف حالات البشرة على وجهك أو يمكنك اختيار المنتجات التي تم إنشاؤها خصيصًا للبشرة المختلطة. حتى ما يسمى بالجلد الطبيعي غالبًا ما يحتوي على مناطق أكثر أو أقل من الزيت في المناطق الأخرى. قد يكون للجلد الطبيعي أوقات خلال الدورة الشهرية عندما يكون الزيت أكثر من المعتاد.

بشرة دهنية
للبشرة الدهنية ، جرّب استخدام كريم تمهيدي خالٍ من الزيوت قبل وضع الأساس غير اللامع الذي لن يسد مسامك. يحتوي مسحوق اللوز على زيوت أقل من مسحوق مضغوط. لطخة الجلد بشكل دوري طوال أيام لإزالة أي لمعان. تجنب الكريمات من أجل ظلال العيون أو الماسكارا وأقلام الشفاه الدسمة.

خيارات المطهر
تجنب المطهرات القاسية أو المجففة وكذلك المنظفات الدهنية لأن كلا الطرفين سيتفاعلان بشكل غير ملائم مع نوع بشرتك.   
 بغض النظر عن نوع البشرة ، منظف قابل للذوبان في الماء لطيف على الجلد.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

ads

إشترك في قناتنا ودعمنا

إشترك في قناتنا ودعمنا
قناة تعليمية ومنوعات

health,fitness,travel,beauty...and other

healthand fitness travel beauty:women and men computer and technology

جميع الحقوق محفوظة

لك سيدتي:صحة،أناقة،جمال،وسفر

2016