-->
لك سيدتي:صحة،أناقة،جمال،وسفر                                                          لك سيدتي:صحة،أناقة،جمال،وسفر
educ

latest news

educ
educ
جاري التحميل ...
educ

5 خطوات لتحسين الشعر



 خمس خطوات لتحسين الشعر 

ملخص:
شعرك هو تاج مجدك. اعتن به وسيشرق كل العالم. لا تحتاج دائمًا إلى علاجات باهظة الثمن ، أو زيارات إلى صالون لتصفيف الشعر بطريقة احترافية.


الكلمات الدالة:
غي مستقيم الشعر ، سيدو التورمالين مستقيم الشعر ، مصححات الشعر اللون ،  قص الشعر


هيئة المادة:
شعرك هو تاج مجدك. اعتن به وسيشرق كل العالم. لا تحتاج دائمًا إلى علاجات باهظة الثمن ، أو زيارات إلى صالون لتصفيف الشعر بطريقة احترافية. هناك الكثير يمكنك القيام به بنفسك.

1. بالنسبة لشعر لامع وصحي ، فكر أولاً في ما يتناوله جسمك. شعرك هو مجرد انعكاس لما أنت بداخله. إن اتباع نظام غذائي جيد ومتوازن وصحي سيؤدي إلى جعل شعرك يلمع أكثر من أي شامبو أو بلسم. واشرب من ثمانية إلى عشرة أكواب من الماء يوميًا أيضًا ؛ الشعر 25٪ ماء ، لذلك لا تدع شعورك بالعطش!

2. قم بتجفيف شعرك بعد الغسيل في درجة حرارة الغرفة المحيطة بك بعد استخدام منشفة ماصة لامتصاص الرطوبة الزائدة ، ولكن لا تفرك بقوة. إذا كان ذلك ممكنًا ، لا تستخدم التجفيف بالنفخ أو الحديد المسطح أو مكاوي التجعيد أو البكرات الساخنة. التسخين الاصطناعي سوف يترك شعرك هشًا ومتضرراً في الوقت المناسب كن طبيعيا كلما استطعت.

3. لمنع تلف الشعر لا تقم بأشياء لا لزوم لها قم باستخدام النوع الصحيح من فرشاة الشعر. قم بتمشيط الشعر الرطب فقط بمشط واسع الأسنان ، وتمشيط من طرف إلى آخر ، ولكن تجنب لمسه. يمكن لفصل الشعر الرطب بمشط  صلب أن يسبب الكثير من الضرر ، لذلك لا تفعل ذلك!

4. قم بإزالة داء المشعرات ، أو انقسام الأطراف ، مثل هذا: خذ أقسامًا صغيرة من شعرك وقم بلطفها بعناية في حركة نزولية لطيفة. فإن الانقسام ينتهي عصا. باستخدام مقص حاد ، مقطوع بعناية في القسم الملتوي ، ولكن ليس بشكل صحيح ، لإزالة بشرة التالفة وترك نظرة طبيعية للطبقات. قطع تقريبا نفس المبلغ من كل تطور لموازنة التأثير.

5. يمكن إبطاء تساقط الشعر ، أو حتى عكس اتجاهه عن طريق تطبيق بعض النصائح البسيطة ، على الرغم من أنها ربما لن تعالج حالة مرضية. يمكن أن يساعد البيوتين على تجديد بصيلات الشعر: يمزج الموز مع العسل واللبن والحليب قليل الدسم وشربه يوميًا. المكملات الغذائية مثل فيتامين ب 6 والزنك وشجرة بالميتو ستساعد أيضًا ، لكن القضاء على التوتر والحصول على قسط كبير من النوم قد يكون مفيدًا أيضًا.

نحن جميعًا مهووسون بشعرنا ، سواء كنا في 9 أو في 90 ، ذكورا أو إناثا. اعتن بنفسك أولاً وقبل كل شيء وسوف يعكس شعرك تلك الرعاية والاهتمام. شعرك يعكس قوتك أيضا.

**********

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

ads

إشترك في قناتنا ودعمنا

إشترك في قناتنا ودعمنا
قناة تعليمية ومنوعات

health,fitness,travel,beauty...and other

healthand fitness travel beauty:women and men computer and technology

جميع الحقوق محفوظة

لك سيدتي:صحة،أناقة،جمال،وسفر

2016