-->
لك سيدتي:صحة،أناقة،جمال،وسفر                                                          لك سيدتي:صحة،أناقة،جمال،وسفر
educ

latest news

educ
educ
جاري التحميل ...
educ

هذه هي ثلاثة ايام التنقل المجاني عبر القطار السريع TGV وشروط الاستفاذة من ذلك


أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية صباح اليوم الثلاثاء 20 نونبر عن شروط الاستفادة من الرحلات الاستكشافية المجانية "للبراقّ"، أو ما يصطلح عليه "بالعبّاسيةّ" في الأوساط المغربية.
وقد كانت ال"oncf" قد صرحت أن هذه الرحلات ستُجرى طيلة أيام 26 و 27 و 28 من شهر نونبر الجاري دون أن تحدد شروط هذه الخدمة .. لتكشف اليوم عن حيثيات وكيفية الاستفادة من التنقل المجاني على متن القطار الفائق السرعة، وتتضمن هذه الشروط التسجيل القبلي عبر الإنترنت من خلال الموقع الموضوع رهن إشارة المواطنين وهو كالتالي : www.oncf-voyage.ma أو عبر الاتصال بالرقم التابع للمكتب 2255 انطلاقا من الساعة الثامنة صباحا إلى حدود الثامنة مساء ابتداء من يوم الجمعة 23 نونبر 2018.
ومن بين الشروط التي وضعها المكتب في وجه الراغبين في الاستفادة من هذه الرحلات: الإدلاء باسمهم الكامل، رقم البطاقة الوطنية، رقم الهاتف وتاريخ وتوقيت الرحلة الراغبين بحجزها. وسيتوصلون برسالة على بريدهم الالكتروني أو سيتم الاتصال بهاتفهم الشخصي حال قبول طلبهم، ثم يتسلمون تذاكرهم بمحطات العبور TGV قبل 24 ساعة على انطلاق الرحلة وإلا فستلغى أوتوماتيكيا.
وقد وضح المكتب الوطني للسكك الحديدية أن هذا القطار "من المغاربة وإليهم"، وأن الرحلات مهداة لاستكشاف القطار الجديد في جو مميز يعمه الهدوء .. كما طالب المكتب من المسافرين  بضرورة الحفاظ على معدات ومرافق القطار لضمان خدمة جيدة للركاب. واوضح أخيرا، أن 13 قطارا الموجود لحدود الساعة، ذوو السعة المحددة في 533 مكانا لا يسعون لاستقبال جميع طلبات المشاركة ولهذا السبب تمت  صياغة  هذه الشروط.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

ads

إشترك في قناتنا ودعمنا

إشترك في قناتنا ودعمنا
قناة تعليمية ومنوعات

health,fitness,travel,beauty...and other

healthand fitness travel beauty:women and men computer and technology

جميع الحقوق محفوظة

لك سيدتي:صحة،أناقة،جمال،وسفر

2016